كركي مهنّئاً المطيري بتولّيه ولاية جديدة لرئاسة منظّمة العمل العربيّة

    2022-09-26
    كركي مهنّئاً المطيري بتولّيه ولاية جديدة لرئاسة منظّمة العمل العربيّة


    على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته ال 48 والذي تنظّمه منظّمة العمل العربيّة تحت رعاية الرئيس عبد الفتّاح السيسي رئيس جمهوريّة مصر العربيّة بمشاركة أطراف الإنتاج الثلاثة.

    إلتقى رئيس الجمعيّة العربيّة للضمان الاجتماعي المديرالعام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في الجمهوريّة اللبنانية د. محمد كركي مديرعام منظمة العمل العربيّة الأستاذ فايز علي المطيري بحضور المستشار إسلام سناء ومدير العلاقات العامّة في الجمعيّة الأستاذ محمد خليفة حيث قدّم له التهنئة لنيله ثقة المؤتمر العام بتمديد ولايته دورة كاملة مثمّناً دوره في قيادة المنظمة على مدى سبع سنوات حيث حقّقت المنظمة خلال فترة ولايته الكثير من الإنجازات على الصعيد العربي، خاصّة في مجالات الحماية الاجتماعية والاقتصاد الرقمي وغيرها من القضايا التي تعنى بالتشغيل والحوار الاجتماعي بين أطراف الانتاج الثلاثة.

    كما أثنى على التعاون الايجابي والبنّاء بين المنظّمة والجمعية العربية للضمان الاجتماعي.
    بدوره مدير عام منظّمة العمل العربيّة أثنى على أعمال ونشاطات الجمعية العربية للضمان الاجتماعي مثمناً دور رئيس الجمعية في إستمرار عمل الجمعية منذ تاريخ انشائها. كما أثنى على دور الجمعيّة في تقديم الدعم الفني والإداري وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين مؤسسات الضمان والتأمينات الاجتماعية في العالم العربي، مبدياً استعداده في المشاركة في فعاليات النشاط القادم للجمعيّة الذي سوف يُعقد في 27 و28 تشرين الثاني / نوفمبر 2022 حول " تنوّع مصادر التمويل وفرص الاستثمار تعزيزاً لأنظمة الضمان والتأمينات الاجتماعية ".

    وفي الختام، تمنّى رئيس الجمعيّة الدكتور محمد كركي لمدير عام المنظّمة الاستاذ فايز علي المطيري التوفيق والمزيد من النجاح في ولايته القادمة على رأس منظّمة العمل العربيّة.



2024 | All rights reserved ©This site is designed & developed by Ali HAMKA.